سامسونج : مستحيل ان ننسى ما اصابنا العام الماضي

خلال اطلاقها جهاز نوت 8 في الاردن

سامسونج : مستحيل ان ننسى ما اصابنا العام الماضي


الأنباط – عمان – علاء علان

لخصت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي السنة الماضية بالنسبة لها بكلمة واحدة وهي "الصعوبة" بعد حادثة انفجار بطارية جهاز نوت 7،والتي تسببت لسامسونج بحرج كبير جعلها تعلن سحب ذلك الجهاز من كافة الاسواق ومن بينها السوق الاردني.

حديث  سامسونج  جاء خلال حفل اقامته بحضور عدد من الاعلاميين امس الاثنين في فندق حياة عمان لاطلاق هاتف جالاكسي نوت 8 والذي سيتواجد في السوق الأردني بسعر 696 دينارا.

بدوره قال معتز العقرباوي مدير دائرة مبيعات الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي خلال الحفل :  من المستحيل ان ننسى ما جرى معنا السنة الماضية ولكننا تعودنا تجاوز الصعوبات.

وفي رده على استفسارات الانباط المتعلقة باجراءات هيئة الاتصالات مع سامسونج بعد حادثة النوت 7 وعن مزايا الجهاز الجديد نوت 8 وان كان يتعرض للسخونة سريعا في حال تم استخدامه مع (vr) ، قال العقرباوي ان تواصلهم مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات دائم عند استصدار اي جهاز.

وأضاف العقرباوي انه عندما حصلت مشكلة جهاز نوت 7 كان هنالك شراكة وتنسيق مع الهيئة،ويجري دائما تجربة اي جهاز مع الهيئة.

وفيما يتعلق بسخونة الجهاز قال انه يوجد تحديث دائما لتطبيقات vr  وبالاصدار الجديد للنوت جرى رفع "الرام" ولن يكون هنالك اي مشكلة.

وفي سياق متصل يسعى الاصدار الجديد لسامسونج لمساعدة المستخدمين على تحقيق المزيد من الإنجازات في العمل والحياة اليومية مع شاشة عرض لا متناهية وقلم S Pen معزز وكاميرا مزدوجة مع خاصية تثبيت الصورة البصرية.


وقالت سامسونج في بيان تلقت الانباط نسخة منه ان جهاز جالاكسي نوت 8 سيشكل  المستوى الأحدث من سلسة هواتف نوت والتي طالما تميزت بشاشتها الكبيرة وقلم S Pen، حيث تم تصميم الهاتف الجديد للأشخاص الذين يرغبون بتحقيق المزيد بمساعدة تكنولوجيا الهواتف الذكية ليوفر للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها بالإضافة إلى تزويده بأفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن لالتقاط صور مذهلة.

وبينت الشركة في بيانها انه تم ابتكار جالاكسي نوت 8 ليتناسب بشكل تام مع الطريقة التي يتفاعل بها العملاء في حياتهم اليومية واعتمادهم على التكنولوجيا في انجاز الكثير من مهامهم.

من جانبه صرح رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي  تشانغسب في البيان : "نطلق اليوم هاتف جالاكسي نوت 8 في السوق الأردني، الجهاز الأحدث من سلسلة هواتف نوت والتي طالما تميزت بتقنياتها الفريدة التي ساعدت المستخدمين أينما كانوا على الإبداع والإنتاج من خلال الشاشة الكبيرة الاستثنائية وقلم S Pen الذكي ومميزات التصوير الفريد، ليوفر للمستخدمين وسلية لتحقيق ما يريدون والقيام بأشياء لم يعتقدوا يوماً أنها مستطاعة، إذ طورت سلسلة جالاكسي نوت الفريدة لتلبي طموحات عشاق هذه الهواتف الذكية ليلائم طموحاتهم اللامحدودة".

فيما تحدث فادي برانسي الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة BCI عن الشراكة التي تجمعها بسامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نفخر في BCI بشراكتنا الوثيقة مع سامسونج والتي حققت النجاح لكلا علامتينا في السوق الأردني من خلال تمثيل سامسونج كوكيل رسمي لهواتفها الخلوية في الأردن وفلسطين".

وشددت سامسونج في بيانها على  التزامها بإجراءات السلامة في بطاريات الهاتف الخلوي، لذلك تم تصميم بطارية هاتف جالاكسي نوت 8 بالاعتماد على 8 نقاط جديدة طورتها الشركة لسلامة البطارية، وهي النقاط الأكثر دقة وصرامة في السوق حتى الآن.  


ومن الجدير بالذكر ان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات سحبت العام الماضي الموافقة النوعية المتعلقة بادخال جهاز note7 في الموديلات : sm-n930f /sm-n930fd الى المملكة بعد انفجار بطارية الجهاز بعدد من الدول ،وذلك حرصاعلى سلامة المستهلك الاردني.



شرح الصور :

- جانب من المؤتمر الصحفي

- جهاز نوت 8