البريد : لا صحة لنبأ سرقة مبلغ 21 ألف دينارمن مكتب صويلح

البريد : لا صحة لنبأ سرقة مبلغ 21 ألف دينارمن مكتب صويلح

 

الأنباط – عمان – طارق أبوعبيد


نفى مساعد مدير عام البريد الأردني ماهر أبو مرعي ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية, من قيام المسلحين الذين سطو على مكتب بريد صويلح بعد ظهر اليوم الثلاثاء بسرقة مبلغ 21 الف دينار, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للتعرف على ملابسات الحادث .

وقال أبو مرعي في تصريح صحفي أمس ان عملية السطو و التي تمت في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء يبدو أنها كانت مدبرة حيث قام بها أشخاص مجهولي الهوية لغاية الآن .

وكان مدير شرطة شمال عمان العقيد الدكتور علي الزعبي قد أشرف شخصيا على التحقيقات كما حضر مساعد مدير عام البريد الأردني وكبار موظفي الشركة إلى مكتب البريد واطلعوا على سير التحقيقات.

وكان مصدر مطلع أكد تعرض مكتب بريد صويلح ،أمس الثلاثاء في اتصال هاتفي مع الأنباط، لعملية سطو مسلح نفذها شخصان مجهولان يحمل أحدهما سلاحًا ناريًا، وسرقا القاصة الحديدية، وفق ما صرح به مصدر أمني.

وقال المصدر إن شخصين مسلحين نفذا هجوما مدبرا على مكتب البريد، وسرقا القاصة الحديدية، وتشير المعلومات الاولية الى وجود نحو 21 ألف دينار بداخلها.

وختم المصدر تصريحه بأن الاجهزة المختصة باشرت على الفور بالبحث عن الشخصين في محاولة القاء القبض عليهما وايداعهما لدى المدعي العام.//