حالة الطقس حتى الجمعة

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ انخفاض طفيف على الحرارة الأربعاء وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهورغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 
و تبقى الأجواء الخميس خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.
 
ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة يوم الجمعة وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد الظهر أن تتكاثر الغيوم بحيث تتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً، وتنشط الرياح ما يؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأربعاء ما بين 26 الى 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 27 الى 15 والمناطق الجنوبية 23 الى 11 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 23 درجة مئوية.