خواطر رياضيه

خواطر رياضيه

* منتخبنا الوطني لكرة القدم يدخل مباراة افغانستان وحالة من القلق حول المستوى الفني تلف الشارع الكروي الاردني بعد العرض المتواضع الذي قدمه في ودية عمان الاخيرة ..الامر الذي يفرض على الجهاز الفني ايجاد الاستقرار في تشكيلة الفريق كي نتجنب المفاجات امام منتخب متواضع !!!  .

* الامير علي بن الحسين كان واضحا صريحا ومباشرا في قضية الفيصلي التي احدثت ارباكا في اوساط الكرة لا سيما وان تاثير العقوبات شمل منتخبنا الوطني الامر الذي يتطلب استيعاب الدرس من قبل الفرق ولاعبيها حتى لا تتكرر مثل تلك الافعال وكي لا تخسؤ فرقنا جهود لاعبيها في لحظات التوتر غير المبررة ..!!

* استعاد فريق كرة اليد لنادي الحسين حضوره الجميل والقه القديم بعد اداء مميز توجه بالفوز بلقب كاس السوبر لكرة اليد ليؤكد عودته الجميلة لاجواء اللعبة بعد طول ترقب وانتظار ..وفي الوقت الذي نهنئ فيه اصحاب الزي الاصفر وعشاقهم فاننا كذلك نوجه التحية لفريق الاهلي على كفاحه وعطائه رغم الخسارة .     

* لا ندرى كيف يمكن لاي مدرب ان يعمل بظروف مريحة وهو يخشى على وضعه ان تعرض فريقه لأية خسارة قد تطيح به ..وهو ما يحصل حاليا في كرة القدم الاردنية التي بدات بعض انديتها مرحلة الاستغناء عن خدمات مدربيها رغم ان الدوري لم ينهي سوى اربعة مراحل من عمره !!!.    

* انتخابات الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية التي عقدت في الباكستان قدمت للرئاسة قيادة عربية شابة ممثلة بالزميل الكويتي سطام السهلي الذي يبدأ مرحلة جديدة من عمر هذا الاتحاد القاري المهم بأمل العمل على تحقيق المكتسبات الكبيرة للاعلام الرياضي الاسيوي عموما والعربي على وجه التحديد ..مبارك    .