متضررو "البورصات" يعتصمون امام الديوان

انس ضمرة - ينفذ في هذه الأثناء العشرات من متضرري شركات البورصات الوهمية اعتصاماً أمام الديوان الملكي احتجاجا على تجاهل الحكومات المتعاقبة لقضيتهم، وعدم رد مستحقاتهم المالية التي مضى عليها نحو 4 أعوام.

وقال متضاهرون لـ عمون إنهم ماضون في اعتصامهم حتى تستجيب الحكومة لمطالبهم وذلك برد أموالهم التي سلبتها الحكومات المتعاقبة بحسب قولهم.

ويشارك في الاعتصام حراك جرش للاصلاح لتأييد مطالب المعتصمين.

من جانبه قال الناطق الاعلامي باسم المتضررين نضال العياصرة: جئنا الى هنا بعد اربع سنوات من الانتظار لحل قضيتنا.

ولفت إلى أن مطالب المعتصمين تتمثل في؛ تشكيل لجنة مستقلة فيها خبراء مستقلون على ان يكون المتضررون طرفاً فيها مع مراعاة كف يد محكمة امن الدولة، بالإضافة إلى احالة كل من له يد في هذه القضية الى محكمة خاصة.

الناطق الاعلامي باسم تجمع ابناء جرش للاصلاح عماد العياصرة أكد لعمون على"ضرورة التعديلات الدستورية والمتمثلة بان يكون الشعب مصدر السلطات ومحاربة الفساد بكافة اشكاله وتحسس هموم المواطنيين ورفع المظالم عنهم من قبل بعض المتنفذين".

واكد العياصرة ان "جرش للاصلاح" وجد انه استغلال المتنفذين لبعض المواطنيين وتطبيق سياسة التجويع الحماعي ولذك قرر ائتلاف جرش الوقوف ومساندة التضررين باستعادة اموالهم من الفاسدين لان هذه القضية مرتبطة بالفساد السياسي وضعف سيادة الدولة والقضاء".

وهتف المعتصمون :

على المكشوف على المكشوف مصارينا بدنا نشوف

زهقنا من الاهمال لازم ترجع ها الاموال


"عمون"