شفتو كيف اعتصام المزارعين ..؟؟

 

 

كم أنا معجب بالحكومة ..!! بالذات في فض الاعتصامات ..و بالذات اعتصامات المزارعين المسخمطين اللي ماكلين روح الخل و روح الزفت ..!

شفتو كيف تم فض الاعتصام ..؟؟ شفتو كيف انفضحنا عند كل العربان اللي هون و اللي هناك و اللي بعد هون و هناك..؟؟ شفتو كيف تم تسريب الصور لكل المواقع ..شفتو انو الحكومة و أجهزتها لحد الآن مش راضية تقتنع إنو الزمن تغير و تغير كثير ..وانو ما عاد فيها تقدر تخبي على أي قصة تصير في أي مكان ..فكيف إذا اللي صار ؛ صار في الشارع الرئيسي و قدام كل الناس ..؟

صحيح ..شفتو الدم اللي نزل من بعض المزارعين المعتصمين ..؟؟ شفتو انو لون الدم أحمر وهو نفس لون البندورة اللي المزارعين معتصمين عشانها ...؟؟ تأكدت الحكومة وأجهزتها الضاربة أنو المزارعين بني آدمين ولهم حق الاعتصام ولهم حق الغضب ..؟

من الذي باع المزارع الأردني ..؟ من الذي رخّص سعره عند البيع ..؟ من الذي جعل أمر المزارعين مرهوناً بيد فئة قليلة من الحيتان و السماسرة ..؟ و المصيبة دائما تقع على رأس الصغار ..أما أؤلئك الكبار فلا أحد يستطيع حتى أن يلومهم ..

ماذا تريد الحكومة بالضبط ..؟ تريد أن تخوزقنا نفراً نفراً وممنوع علينا الأنين والشكوى ..؟؟؟!

ما حدث في اعتصام دير علا ؛ عار على جبين الحكومة .. وبالمشرمحي : إذا الحكومة ما لمّت الطابق فعليها أن تعرف أنها ستخش النار ..!