قوة امنية تداهم مبنى الATV لاخلائه فجأة .. والموظفون يعتصمون

منع المئات من موظفي المركز العربي للانتاج الفني قوة امنية من تنفيذ قرار وصفوه بالتعسفي و غير القانوني باخلاء احد المباني الثانوية التابعة للمركظز دون اخطار قضائي مسبق بالاخلاء.

واعتصم المئات من الموظفين امام مبنى المركز الذي تم استئجاره بالقرب من المبنى الرئيسي التابع للمركز بالقرب من  الدوار السادس, للاحتجاج على قرار يثير التساؤلات حول طريقة تنفيذه غير المسبوقة, مما يشي بان جهات عليا تدخلت لاخلاء مبنى من 4 طوابق خلال ساعتين  فقط, في محاولة للضغط على المركز العربي.

يذكر ان خلافا بين الحكومة و قناة ATV  المملوكة للمركز العربي لم تكشف خباياه و اسبابه الحقيقية بعد,دفع الجهات المعنية لتوجيه 'قرصة اذن' لمالكي القناة عبر تنفيذ تعسفي ومفاجأ بالاخلاء .

مراقبون وصفوا ماجرى بالانتكاسة الخطيرة بمفهوم دولة المؤسسات والقانون, محذرين من خطورة استخدام بعض مراكز القوى القانون كوسيلة للانتقام و التهديد وتحقيق مصالح شخصية بعيدة عن المصلحة العامة..

وتسائل المراقبون كيف ينفذ قرار الاخلاء بحق مبنى من 4 طوابق وفيه مافيه من اثاث وموظفين خلال ساعتين؟, واين المهلة القانونية والتي هي حق من حقوق المركز لينفذ الاخلاء دون ان تتضرر مصالحه و مصالح موظفيه؟.