سفارة الإمارات في الاردن تتبرع بالدم



الانباط

شهدت سفارة دولة الامارات بعمّان وبالتعاون مع بنك الدم الأردني بمساهمة انسانية بالتبرع بالدم لصالح المصابين والمحتاجين والمرضى ، حيث قام سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور عبدالله ناصر سلطان العامري والدبلوماسيين وموظفي السفارة وملحقياتها الثقافية والعسكرية بالتبرع الإنساني النبيل مساهمة منهم في ترسيخ مفاهيم المشاركة المجتمعية واهدافها الانسانية وتجسيداً للقيم الحضارية .
هذا وقد أشاد السفير بكل المتبرعين من موظفي السفارة ودبلوماسييها والملحقيتين العسكرية والثقافية ، معرباً عن فخره واعتزازه بهم داعياً إلى تعزيز ثقافة التطوع والعمل الخيري .
 وقد قام  المسؤولين في بنك الدم الأردني بالإشراف على هذا التبرع ، وعبر الدكتور عدنان ختاتنة مساعد مدير مديرية بنك الدم المكلف عن بالغ شكره وتقديره لهذه المبادرة التي تقدمت بها سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في الأردن ، والتي تعكس روح الإخاء والتعاون . مبدياً اعجابه بحسن تنظيم الحملة من قبل السفارة، منوهاً بأن الاقبال على التبرع كان ممتازاً، وتمنى استمرار هذا التعاون وعلى كافة المؤسسات والسفارات ان تحذو حذو السفارة الاماراتية من خلال هذه اللفتة الاخوية والانسانية.