كيري يشتري "بلوزتين وقميص من سوق العبدلي" على هاشتاغ #شو_في_بكيس_كيري

هاشتاغ مع هنا الخطيب

الانباط

منذ فترة ليست ببعيدة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق عما رآه المواطنين صورة لوزير الخارجية الامريكي جون كيري، حين ظهر ممسكا بكيس بلاستيكي وهو بطريقه لركوب الطائرة، وعلى ما رصدته "الانباط" من تغريدات فالاردنيين على الهاشتاغ الذي اطلقه برنامج "فوق السادة" كان لهم دور بارز في الكشف عن محتوى الكيس، واتفق الجميع على انه كان في سوق العبدلي قبل اغلاقه لشراء الحاجيات "يعني لحق حاله".

وغرد المواطنون بما يروه مناسب ومضحكا للوضع الراهن، متضمنا ما يشهده الشارع الاردني من احداث، غفرد محمد بيطار " ساندويش زعتر من تحت ايدين الحجة ام كيري"، وساجدة الضمور قالت "ذهب عجلون"، واخر "٢ كيلو لحمة بلدي للمنسف"، ومحمود غرد "الزلمه طلع من البيت بدون فطور وجيب معه كم سندويشه يمشي حاله فيهم حتى يجهز الغدا".

اما حمدي حاتم فقد غرد "كيلو بزر من محمص رغدان وكيلو قهوة من بن العميد"، ولينا علقت بـ"دخان وعطر من الحرة"، ونشمي يغرد "اكيد في جميد و لوازم منسف ع السريع"، كما ان ميس حماد اضافت "كيلو قظامة ملونة وكيلو برازق فش عندهم منه"، وحورية ابو شماط تغرد "سندويشة فلافل".

كما غردت اليزابيت على هاشتاغ شو في بكيس كيري "سندويشة و عصير و اشياء زاكية مشان لما يجوع بالطيارة"، وبشرى المجالي علقت "هاي مرت كيري قالتله كب الزباله وانت طالع هس بكبها وهو طالع عالطياره"، اما احمد القيسي فتفرد بالتعليق الذي اشار بأن "كيس الدوا تبعو من كثر ما بحل مشاكل ف الرطن العربي صار معو ضغط ف بيجي يراجع ف عياده الوكاله ف المخيم بعطو دوا ضغط".

ومصطفى مسيود غرد "شكلوا معوا وزن زيادة وبدوش يدفع شالهم بيديه"، اما هبة "خبز عربي و جبنه ولبنه و خيارتين و بندوره عندو فطور جماعي"، ومناف سفاريني "معسّل تفاحتين، فحم سريع الاشتعال و شدَة تركس"، وحتى حازم فقد علق " بسيطة اما عينة من ذهب عجلون اوو انه الزلمة تواسطلنا و رجعلنا مسلة ميشع"، وسيرين تقول "شوية فطاير من الحجة حتى ما يجوع بالطيارة".

اما معتز الذي انفرد بأفضل تغريدة "الله يسامحكم ولا اشي محرز بلوزتين وقميص من سوق العبدلي"، ومعتز عبيدات "اغراض من سامح مول"، واحمد ابو العواودة "مخطط المكوكب و صدقوني انو في اجندا خارجية"، واخر "الله العليم حصته من لحمات الضحية".