اكتشاف قيام مغرد بالكتابة عن القهوه صباحاً وهو ماسك ساندويشة كبده على هاشتاغ #فضائح_وخبايا_التايملاين_الاردني

هاشتاغ مع هنا الخطيب

الانباط

اطلق الاردنيون هاشتاغ فاضح لكل المغردين حتى يقومون بسرد كل الفضائح التي تحصل معهم، وذلك من باب الفكاهة بما يجري في عالم تويتر، وتضمنت اغلب المصطلحات التويترية المتداولة بين المغردين الاردنيين، حيث قاموا بكشف الستار عن العمليات التي يقوم بها الشباب تحت غطاء العالم الافتراضي "تويتر".

والتايملاين هو من جمع هؤلاء المغردين الاردنيين حتى اصبحوا داخل مجتمع واحد، يتبادلون التغريدات في جو مليء بالمرح، حيث قام بعضهم باطلاق الفضائح عن الاخرين من باب فتح المجال للجميع بالرد في اطار ساخر لانه لا يمت للعالم الواقعي بصلة.

وغرد الدكتور عبود على هاشتاغ فضائح وخبايا التايملاين الاردني "انسانه بجسد ثعلب في حديقة حيوان كراتشى شاهد الفيديو"، حيث اظهرت الكثير من التغريدات حس السخرية من العناوين التي تتداولها المواقع الاخبارية الالكترونية لجذب القراء، حيث اضاف المختار " تويترجية مشهورين يواجهون تهم تتعلق بتدخين الحشيش و المختار ينفي".

وسجى تضيف " الاشتباه بحالات سبتويت بهالهاشتاغ والمؤسسين ينفون مسؤوليتهم!"، ومحمد غرد " العثور على مغرد اكل منسف يوم الجمعة و لم يغرد عن ذلك و تشكيل لجنة تقصي الحقائق للبحث في الموضوع"، وسلطان يعبر " في علاقة بين البوريني والسحيجة الكبرى"، واخر يقول"  العثور على طفل لقيط في التايملاين و سط استهجان شعبي و احالة المتهمين للقضاء".

وبعيدا عن تويترات السخرية على شكل الاعلام الالكتروني، غرد احمد ابو حلوة " بدخل تويتر وبقولك ما درست وهو نيرد عشان الحسد"، اما عمر العطيبي فغرد " البنات هيك بفسروا الشغلات : ال favorite  = بحبك ، Retweet = بدي أخطبك، DM = شو بدنا نسمي اول ولد"، وطارق بن زياد " تويترجي يقلل من قيمة شخصية وطنية بارزة بالمجتمع ، و كاب بلاه عليها".

اما علي فقد كشف على هاشتاغ فضايح وخبايا التايملاين الاردني " التايم لاين الاردني اله فضايح؟ لا كلنا مثالين و ما منحب النفاق و متدين لا تحاولو تشوهو صورة التايملاين"، اما مهاوش يغرد " بس يتركو بعض ، بفضحو بعض"، وربيع حمدان مطلق الهاشتاغ يعلق " القبض على تويب يفعل الريتويت لزيادة عدد المتابعين والاشتباه بشراء الفولورز".

وغرد حسين حوراني على الهاشتاغ " ما في اردنيين اصلاً كلهم غير اردنيين"، اما هبة علي المغالبة تغرد " اغلب الرجال الذين يدعون الصدق يدعون ايضاً انهم عزبان ويقيمون علاقات خاصة وتصدم بانهم متزوجون ولهم ابناء"، وابو سمرة " ما بتذكرو انهم جوعانيين إلا بعد الساعة وحدة بالليل".

وانتقد محمد الاردني الهاشتاغ وغرد " هذا الهاشتاغ والتغريدات اللي فيه بتدل انه احنا شغلنا الشاغل نراقب بعض و ندقق على بعض و اكبر همومنا نصيد بعض"، اما محمد سعود " في ناس بالاردن مفكرين حالهم مشاهير ع التويتر و الحقيقة بتحكي انهم بوخدوا بطاقات دين من عند دكانة ابو محمود"، وعلي قشوع يغرد " الحمد لله...ما في فضايح....ولا إشي بس شوية خلافات".

وامجد علاونة الذي انتقد على فضائح وخبايا الاردنيين مغردا " بتكشف زيف الادعاءات عن خرابيط الوحدة الوطنية والانتماء بكلام معسول"، اما مي النشمية فتقول " لما ننشر غسيل بعض قدام الاجانب !! .... بذكركم بقصة ملكة جمال الاردن"، وحول اجمل تغريدة رصدتها "الانباط" فهي للدكتور سلطان " مغرد يكتب عن القهوه صباحاً وهو ماسك ساندويشة كبده".