من قتل المصريين؟

 

 

 

خرج حسني مبارك وولداه براءة ..و خرج وزير داخليته حبيب العدلي و مساعدوه الستة براءة أيضاً ..و صار لازما الاجابة على السؤال التلقائي : من قتل المصريين إذن في ثورة 25 يناير ..؟؟

معقول يكون الشباب الذي مات في الثورة ؛ يكون مات لوحده ..أو أن كل واحد فيهم قتل الثاني ..أو أن عفاريت لا ترى بالعين المجردة هي من قتلتهم ..؟؟؟! معقول الورد اللي فتح في جناين مصر لم يكن ورداً أصلا ..ونحن خدعنا و انضحك علينا ..؟؟!

ما حدث اليوم من أحكام قضائية ..محبط للغاية ..فإذا كان كل أصحاب المسؤولية الأولى لا دخل لهم ..فمن دخله إذن؟؟..شعور عارم بأن العدل في الأوطان العربية أمر مستحيل ..والغريب أن تجد من يهلل لهكذا براءات و يعتبرها عدلاً لأنها توافق هواه و مصلحته ..

تعرفون نكتة جحا و القطة و اللحم ..عندما احضر لزوجته جحا اثنين كيلو لحم ..فطبختهن و أكلتهن بغيابه و عندما طالبها باللحم قالت أن القطة اكلت اللحم كله ..فاحضر ميزانا ووضع القطة فيه ..فكان وزن القطة اثنين كيلو ..فقال لها قولته المشهورة: هذا هو اللحم ..فأين القطة ..؟؟

هذه هي البراءة ..؟؟ فأين هم القتلة ..؟؟ أين من قتل الشباب المصري ..؟ نحن نلف يا سادة و ندور ..وهذا درس لكل طاغية ..مهما فعلت فإن البراءة بانتظارك ..

حزين أنا جداً ..ولا أجد كلاما بحجم الحدث ..بعد أن ضاعت العدالة من جديد ..