ضبط كميات من المخدرات في عدة مداهمات

 

الأنباط  - بترا

نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات خلال الأسبوع الماضي مداهمات نوعية لعدد من أوكار المتورطين في حيازة وبيع المواد المخدرة شملت أربعة منازل في محافظتي العاصمة والمفرق جرى خلالها إلقاء القبض على ستة أشخاص وضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

 

وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في بيان اليوم الأحد، ان ثلاثة من تلك المنازل تمت مداهمتها ضمن اختصاص محافظة العاصمة بناء على جمع المعلومات حول النشاطات المتعلقة بقضايا المخدرات.

 

وأضاف إنه تم وبعد إعداد خطط محكمة تنفيذ المداهمات حيث ضبط في المنزل الأول 7 كيلوغرامات حشيش وقطعتا سلاح (مسدس) بحوزة شخص واحد تم القاء القبض عليه، وبمداهمة المنزل آخر جرى ضبط (1) كيلو حشيش و (1) كيلو هروين بحوزة شخصين، وفي مداهمة أخرى تم ضبط شخصين بحوزتهما (0.5) كيلو غرام هروين، فيما تم ضبط (6) كيلوغرام حشيش في مداهمة للمنزل الرابع في المفرق والقي القبض على المتهم بحيازتها.

 

وأضاف البيان انه وضمن جهود الحد من نشاط مروجي وتجار المواد المخدرة فقد تم احباط عملية تبادل وبيع من قبل شخص من جنسية عربية، حيث تم القاء القبض على شخصين من جنسية عربية أثناء عملية بيع وكان مجموع المواد المخدرة المضبوطة (53) ألف حبة.