كن فَحْلاً ولا تُبالِ

 

 

كن فَحْلاً ولا تُبالِ

إيّاك والفياجرا ..إنها دواء الضعفاء ..وأنت فحل ابن فحل ابن فحل ابن فحل ..عيلة مْـفَحْـلَة و مْوَحلة بالفحولة ..!! لا تتناول عدساً ..الجوّ أكثر من شوب ..والعدس يهدّ الحيل وهو بحاجة إلى بصل على الأقل ..وهذا يرخي المجال للأصوات ( الأكزوزتيّة ) فيك ..!! وإنت مش ناقصك فضايح ..لأنك فحل ..والفحل لا يُهرِّبْ ولا يُسَرِّبْ ..!!

صدقني ..أنت فحل ..وأنا لا أخدعك ..وتستطيع بمفردك أن تقضي على أليسا وهيفا ونانسي ونجلا و لانا وفانا وحانا ..وممكن تعدّي ( إذا بدّك ) على جمهور كأس العالم بأكمله ..وتكون الراعي الرسمي والوحيد للفحولة فيه ..!! فأنت فحل أصلي ..ومهما تنخض ما رح تفور ..لأنك فاير دون خض ..فاير على طول ..دمك فاير ..عصبك فاير ..فكرك فاير ..!! مش قلتلك فحل ..وفوقها فاير ..تصبح : الفحل الفاير دون منازع ..ومين المجنون إللي بدّو ينازعك..؟؟ رح تستفحل فيه بالتأكيد ..هو فيه حد بفحولتك يا جدع ...!!

عزيزي القاريْ إللي مش فحل ..كل الاسئلة في ذهنك تنحصر في سؤال واحد فقط لا غير ..من هو الفحل الذي أتحدث عنه ..؟؟ نعم ..من حقك هذا السؤال ..ومن واجبي الإجابة ..لأنني ورطتك في القراءة وورطتك بمرور السؤال في ذهنك ..لذا ..سأقول وأنا آخر زهزهة : إنني أحدثكم عن غول حقيقي يأكل الأخضر واليابس ..ويسكن ضمير كثيرين منّا ..إنه غول النفاق ..هذا الفحل الذي طعجنا جميعاً ..هذا الذي استفحل حتى في غرف نومنا وبطّحنا واحدا فوق الآخر ..!! هذا الذي حوّل الحكّام إلى آلهة لا تكتفي بصلواتنا لهم ..ولا يقتنعون بركوعنا وسجودنا ..!! النفاق الفحل ..خرّب أوطاننا وتركها نهباً ..وتركنا لا نحلم إلاّ بكيفيّة النوم على الطرقات ..لعل أحد الحكام يمرّ ويرمي علينا بعض فحولته ...!!

يا وطني العربي ..قتلتك الفحولة ..أما آن أن نعود إلى زمن الخِصاء..؟؟!!