بني عباد يرفضون مثول عويدي العبادي امام امن الدولة و يحذرون الملك من المساس به - فيديو

  قالت عشائر بني عباد انها ترفض  ' دعوة مدعي عام امن الدولة لشخص مدني سياسي ومفكر ومؤرخ في الوقت الذي تركت فيه الدولة الفاسدين اللذين نهبوا البلاد وأذلوا العباد,محملين الملك والنظام مسؤولية المساس بالعبادي.

واعتبرت العشائر في بيان صادر عنها مساء الثلاثاء , ان ' هذه الدعوة إنما جاءت لصرف الأنظار عن اللصوص ورؤوس الفساد الذين نهبوا الأردن '


وتداعت العشائر في اجتماع عاجل وطارئ عقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق ضم العديد من شباب الحراك الوطني الأردني والعديد من رجالات العبابيد في منزل الدكتور احمد عويدي ألعبادي في السويسة / بدر الجديدة لواء وادي السير,بعد استدعاء امن الدولة للعبادي .

واعتبرت العشائر إن تقييد حرية الرأي والتعبير عنه تتعارض مع مسمى الديمقراطية وان استدعاء الدكتور من قبل محكمة امن الدولة هو مخالفة صارخة للنص الدستوري المعدل مؤخرا,محذرين من التعرض لشخص الدكتور احمد عويدي ألعبادي أو المساس به أو أي من رموز الحراك الوطني.


واستنكر المجتمعون ' الهجمة الشرسة والظالمة من القوى الظلامية ضد ابنهم ,ويؤكدون انه موضع ثقتهم وثقة الأردنيين الأحرار وان المساس به يمثل المساس بالهوية الوطنية الأردنية وإرادة الأردنيين الأحرار', بحسب البيان .


وقرر المجتمعون أن يبقوا في اجتماع دائم ومفتوح في منزل الدكتور في السويسة وسلوك كافة الخيارات التصعيدية المطلوبة لحماية ابنهم الدكتور تحت أي ظرف من الظروف.

شاهدوا الفيديو