الطفيلة: عرض تجاري "جكر" في عبدالله النسور

الأنباط – تقوى الدويري

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة في أحد محال البقالة في محافظة الطفيلة، احتوت على ورقة ملصقة على ثلاجة للألبان كتب عليها: "عرض خاص، جكر في عبدالله النسور واحساسا منا مع المواطن وبمناسبة عيد ميلاد البقرة، اشتري علبة لبن واحصل على الثانية مجانا"، وورقة أخرى كتب عليها: "عرض خاص، بمناسبة عيد ميلاد الديك وجكر في عبدالله النسور، قررت الجاجات تخفيض سعر البيض 2.00 للكرتونة".

هذه الصورة لاقت رواجا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث علق البعض عليها بعبارات الشكر لصاحب هذا المحل، وأخرى تنتقد هذه الفكرة.

وعلقت لينا المعاني: "والله انه اصيل ولسا في بالدنيا خير"، فيما قال بسام الباش"حلو كتير .. بس انت متخيل انه هاد الحكي بصير بأحد دول العالم الثالث !!! وجكر برئيس الوزراء".

وكتب منير محمد: "والله شيخ ابن شيخ الزلمة".

ورأت إكرام أن مبادرة هذا البائع خطوة جيدة أمام حكومة وصفتها بـ"مصاصي الدماء"، حيث كتبت: "والله لازم كل بائع شريف امثاله يعمل هيك، وتضرب هيك حكومة مصاصين دم شعوبها، حسبي الله بس".

وعلقت هبة خضر: "هياااااا الى الطفييييييلة"، فيما كتب زيد حتر "بله يا مجيد شوفنا مصفاة البترول فيها مجاكرة".

أما أحمد ملكاوي فانتقد ترتيب البضاعة في المحل، معلقا "طيب يرتب ثلاجته اول قبل ما يعمل عروض ويتفزلك هالفزلكه كلها !! السوبرماركت تقول عنجد مربي فيه جاج".

 وعلق ثائر التسلاق: "بكون قربو ينتهوا وضايل كم يوم وبهت عالعالم".