الأردنيون يجددون الولاء والانتماء للقائد الأعلى بمناسبة عيد الجلوس

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* على هاشتاغ # شكرا_أبو_حسين

* لما تشوف جرايد العالم كلها بتحكي عن شجاعة و هيبة ملكك... هون بتفتخر انك أردني

الأنباط

في عيد الجلوس يهب الاردنيون هبة رجل واحد للوقوف وتهنئة جلالة الملك عبدالله بن الحسين بهذه المناسبة العظيمة، وما كان منهم الا ان باشروا في التغريد على عدة هاشتاغات منها " عيد الجلوس" "الاردن" "شكرا ابو حسين" والكثير من الجمل التي عبر عنها المواطنون عن فرحتهم وحبهم للوطن.

ويغرد ابو شوبك احتفالا بهذه المناسبة "لما تشوف جرايد العالم كلها يتحكي عن شجاعة و هيبة ملكك. هون بتفتخر انك اردني"، وشهد تغرد "انا دائما فخوره بالقياده الهاشميه والجيش بس لاول مرة باحس حكومتنا والنواب اشي فخم شكرا"، ويزن عبد الخالق يقول "ان داعش لن تمنعي من فرحتي في عيد ميلاد سيدنا ولا وقوف المسيرة الاردنية خسئوا الدواعش".

أية دياب شاركت وغردت "واجمل منك لم تر عيني كل عام وانت سيدنا نتباهى بيك ونرفع راسنا فيك"، وماجدة الخطيب "احنا قائدنا ابو حسين مستحيل نركع الا الى الله"، اما رزان ابو الفول "عاش ابا الحسين شكرا ابو حسين  الملك لم ينس الاشقاء العرب في لبنان كم افخر بك مولاي صاحب الجلالة دمتم فخرا وذخرا لنا بحغظ الله ورعايته".

ورمزي عميش يغرد " أنا ارفع رأسي افتخاراً بالقيادة الهاشمية الحكيمة، الله يحمي الاْردن من كل الشرور"، ومحمد التل "بعد خطاب جلالة الملك.. انا أردني ما رح أتردد بالاستغناء عن اي فرد كان لحماية الوطن بأي شكل من الأشكال"، واسما تقول "اول مرة بشوف ملك او رئيس دولة رافع رأسه بشعبه".

اما ياسر عبدالله سحيمات فيغرد " رافع راسي لانني من وطن العظماء ومن وطن ال 2475 شهيدا لكل منهم حكاية شهادة وحدها تاريخ"، وزياد عبابنة يقول "نحمد الله انه في الاردن قائد يتبرع بدمه الطاهر لابنائه"، و"ابو الحسين ليس ملكا فقط بل قائدا وبكل ما تحمله كلمة قائد من معاني سامية كل الفخر والاعتزاز بكم يا سيد البلاد".

وميس تشارك ضمن هاشتاغ شكرا ابو حسين "16 عاما على تولي سيد البلاد.. العرش الملكي .... كل عام والوطن وقائد الوطن بالف خير"، وشادي جابر يغرد "هو الاردن سيف الحق فيه اذا ما قال صار القول فعلا"، و"الأردن كله.. ينشد اليوم على لحن واحد معه وبه إنا ماضون"، ويضيف "القريب دوما من ابناء اسرته الاردنية الواحدة التي تمضي على عهدها بأن يبقى الجميع اسرة واحدة".

وهنري الصويص يقول "عجز اللسان عن شكرك. عجزت الكلمات عن وصفك. اطال الله بعمرك سيدي يا تاج الفخر ويا منبع الحنان"، والينا النشمية تغرد "يا عمود البيت فوق الروس خيمة هالبلد...هون بين ضلوعنا..دقينا بعشقك للخيمة وتد"، أما احمد الكردي "كل عام و الوطن و قائد الوطن بالف خير لقد جلست في قلب كل أردني يا ملك القلوب".

غازي عطاري يغرد احتفالا بهذا اليوم "كل عام وصاحب الجلالة المفدى بألف خير أدامه الله للأردن والأردنيين"، ولبنى "خيال لمع..لمع السراب..نادى وصرخ فوق الهضاب..والصوت يصرخ بالعدى يا ويل..خيال..خيال عبر شق الرمال"، ويعود شادي ليغرد "باسم الاردن باسم عياله باسم شماغه باسم عقاله باسم الهيل باسم دلاله باسم الجيش باسم رجاله الكل يقول شكرا ابو حسين".

وغردت رابطة الولاء في اربد "أردنية ونحمد الله أنه قائدنا عبد الله ارفع رأسك أنت أردني ولدار الهواشم تنتمي "، و"امن وامان يعيشه كل من يتنفس هواء هذا الوطن الاغلى والاجمل "، ومحمد"نشمخ بالعلالي راسنا مرفوع ونهتف باعلى الصوت حنا اردنيه عبدالله والاردن ما بين الضلوع بالعلالي عاليه المعنوية".