صارلي مع أمي 29 سنة وكل مرة بتتفاجأ اني ما بحب الفاصوليا

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* على هاشتاغ # كلمة_بتستفز_أمي

* هي جملة مش كلمة.. ماما وينها مش لاقيها

الأنباط

اطلق التويترجية هذه الايام هاشتاغ لسرد واقع الابنناء بامهاتهم، ما الذي يستفز الام بأغلب الاوقات، هذا ماعبر عنه المغردون عبر هاشتاغ " كلمة تستفز امي"، ولمعرفة ما الذي يجعل امهاتنا يتحملن كل استفزاز الابناء، اغلبهم غردوا " وينها مش لاقيها" ويليها الجواب الدائم " واذا اجيت ولقيتها؟".

وغرد محمد الزايدي " يجيني الموت قبل استفزها"، وتالا تقول " مش هلا ،بعدين،كمان شوي"، واحمد " هيني طالع بتستفزها"، ومحمد " امي بدي اروح انام عند بيت صاحبي ليش انت ما عندك بيت تنام في دايما بتحرجني امي"، وغزل " عازمة صاحباتي و انا وصتحباتي بدنا نطلع".

ومحمود يغرد على الهاشتاغ " الله يخليها الحجة ما في اشي الا بستفزها يعني بحكيلها صباح الخير بتحكيلي شو بدك مني"، والمعايطة " صارلي مع امي 29  سنة وكل مره بتتافجئ اني ما بحب الفاصوليا"، ويافا تشارك " هيني جاي شوي"، وكاظم يغرد " لاترد على أول نداء يقولك : تعال الأكل جاهز تراه فخ عشان تفرش السفرة".

اما صبا فغردت " هي جملة مش كلمة.. ماما وينها مش لاقيها"، ورولى " لما احكيلها ما بدي اطلع على السوق معاكم"، وصافي تقول " كانت تستفز امى كلمة احلفى بالله"، ومجد تضيف " اي كلمة رح تستفزها لانها دائما الحق معها ودائما بتحب تبهدل"، و" كلمة ما بدي اتجوز".

والاء خلف تقول " ليش هيه اه وانا لا"،و" ما عندي شي البسه"، اما اية " كلمة ما انتبهت بعد ما تكون صارت مصيبة"، وهديل تغرد " بس ضايل ألف الشال تعرف انه لسّه بدي نص ساعة لأجهز"، وحسن " متى بدك تخطبيلي ؟؟"، وياسمين تشارك " وانا بتغدى او بنفطر بسألها " شو رح تطبخي بكرا ".

وافنان تغرد " شو البس ؟ ما عندي اواعي"، ولارا " شو طابخة اليوم"، وفارس القطب يقول " اي تعليق ع الطبخه بس طبعا بنحاول حتى لو في شي مو منيح ما نحكي لانه هي تعبانه ما بصير نزيدها عليها"، وغسان " مصروفي خلص".

وخلود تسرد المعاناة التي تواجهها والدتها معها " -اتركي التلفون -ليش -مشان عيونك -ماما هدول عيوني مش عيونك"، ومارينا " كل ما ينطق به لساني بستفزها"، ودانا تضيف " ليش دايما انا مافي غيري بالدار"، وابراهيم يغرد " لما احكيلها ليش ما غسلتي بلاطيني وتحكيلي بدي استناك لترجع وتعطيني اياهم".

ومن جهتها أشارت احلام الى ان امها من النوع الهادي الا انها تستفز بسهولة اذا قالت لها " ماما ليش ما عملتي "الطبق الفلاني " بدلا من الاكل هاد"، وسارة " ماما بتستفزها مكالماتي الطويلة وتضلها تحكيلي " احنا مش عايشين بنفس البيت"، وقاسم " بدي اعزم صحابي "، وسعد " بدي منسف مع العلم ان بكون ماكل خمس مرات منسف ورا بعض".