مو لازم تعملوا أزمة في الأسواق ترى كلكم بالعيد رح تنامو

هاشتاغ مع هنا الخطيب


* ما الذي عليه فعله وما لا على هاشتاغ # مو_لازم

* مو لازم تغطسي وجهك بالاسمنت كل عيد ومناسبة، للبنات فقط


الأنباط

اطلق مغردو تويتر "هاشتاغ" جديدا للحديث عن الامور التي يقوم بها البعض وآن الاوان لتنتهي، على " مو لازم" لوضع حد نهائي لكل الامور التي تؤثر سلبا على حياتنا، اتسم هذا الهاشتاغ بالحكمة نوعا ما ولم يخلو من الطرافة كذلك، وتضمن اغلب التغريدات الجانب النفسي الانساني.


فغرد امجد " مو لازم تكوين علاقات مع البشر فالتاريخ يُظهر أن أغلب من قاموا بعمل عظيم قد قضوا حياتهم في عزلة"، وانس يقول " مو لازم اقنعك اني صح .. بس الأهم انه ما ييجي مني خطأ"، وهشام يدلي بنصيحة " الأولويات واللازم تتغير مع نضوج العقل أنت لست كما كنت قبل سنة من الآن ولن تكون كما انت الآن بعد سنة".


وزياد يغرد " ترى مو لازم الاربعين اللي يشبهوك اوادم ؟ يمكن غنم"، ورنيم تقول " مو لازم تسوي فيها زاحف عشان تلفت نظر"، وابو يزيد يضيف " مو لازم تتحدث عن المال و فضله أمام فقير" ومصعب يشارك " تشرب ماي كل ٦ ثواني قبل صلاة الفجر لذلك اخي اعلم ان السحور ليس اخر وجبة في حياتك .. رفقًا بكرشتك اخي المسلم".


اما ابرار فقالت على الهاشتاغ " مو لازم تصير على كيفهم عشان يحبوك"، وايمن الحربي يغرد " مو لازم تآخذ كل اللي يصير معك بحساسية وتدقق في كل كلمة طنش وانس عشان تعيش . إنس عشان ترّيح رأسك ترى العمر واحد وكل يوم تتكدر فيه تخسره".


ويرى احمد ان كثرة العلاقات الالكترونية قد تضر " مو لازم نسوي جروب عائلي ع الواتس أب ونتابع بعض ع الفيس وتويتر واحدة تكفي والأفضل نكون مع بعض ع الواتس أب اونلي"، واريج تقول " مو لازم ابرر تصرفاتي لحدا"، واحمد " مو لازم تصل الي ما تريد عن طريق الغلط ولو كان علي حساب دمار اخرين لا تنسي "ويؤثرون علي انفسهم ولو كان بهم خصاصه"". صدق الله العظيم


وخالد يغرد " مو لازم شخص نعرفه يموت عشان نتوب او نفكر بالموت"، وفاطمة تضيف " مو لازم الناس تتدخل بحياتك والاهم انك تسوي اللي يريحك حتي لو تتحمل المسؤولية كلها"، وعمر " مو لازم تسعى لتصحيح ظن الناس فيك فعلى ظنونهم يؤثمون"، وعساف " مو لازم تكون حياتك وامورك الشخصيه كتاب مفتوح للناس خلي لحياتك خصوصيه".


وغدير تغرد " مو لازم تتصنع ﺍﻱ ﺷﻌﻮﺭ انت ما تحس فيه لأنك مو مجبور ترضي آحد"، وعائشة تضيف " مو لازم إنك تتزوج 3 نساء عشان ترتاح ترى حب القلوب احلى واجمل من حب الاشكال"، ولولا " مو لازم اضغط على نفسي عشان ارضي غيري رضا الله فوق كل شئ ورضا الناس غاية لا تدرك".


اما احلام فقالت "مو لازم تعملوا ازمة في الاسواق ترى كلكم بالعيد رح تنامو"، واحمد " مو لازم  تبرر للعالم اخطاءك من الافضل ان لاتكررها"، ومشاري يغرد " مو لازم وجود انسان يسعدك وغيابه يحزنك اسعد نفسك واصنع ضحكتك لاتنطر من احد يعطف عليك كون انت المبادر وكون الشخص الي ينفقد ما يفقد".