الرقص بالكعب ساعات عشان البرستيج رغم المعاناة شعور لا يعرفه الشباب

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* على هاشتاغ # شعور_لا_يعرفه_الشباب

* لما تنسد الدنيا بوجهنا واحنا مهمومين قدام الخزانة مش عارفين شو نلبس

الأنباط

يبدو ان البنات قد بدأن بعرض المعاناة التي يتعرضن لها دون الشباب، في محاولة منهن لتعريف الشباب بالذي لن يعرفوه ابدا، او يشعروا به، كونها امورا انثوية بحتة كآلام الولادة وارتداء الملابس غير المريحة ، الا ان الشباب غردوا كذلك على الهاشتاغ وابدوا اراءهم بالامر.

وغردت ديما " فسخ الكعب بعد يوم طويل ومتعب شعور لذيذ لا يعرفه الشباب"، وبشرى تقول "الإخلاص تأنيب الضمير والحب اشياء لا يعرفها الشباب"، ولينا تغرد "وين طالعة؟ الساعة ٥ العصر يلا فوتي ما في طلعة بالليل"، وبانا تضيف "لما تحطي اي لاينر وتزبط عين والتانية لا، لما تكوني بتعملي شعرك وما يزبط، لما تمشي حافية بعد الكعب".

واحلام تغرد " شعور لا يعرفه الشباب لما البنت تستنى شعرها يطول"، و" الندم بعد قص الشعر"، وريم "بعد ما أتوضأ وأصلّي واتجهز للنوم أكتشف ان المناكير ما شلّتها"، وميسون تضيف " لما البنت تشوف وحده لابسة نفس فستانها بالضبط شعور لا يعرفه الشباب".

اما منى فقالت "إذا تحمست لطلعة من قلب وآخر شي قالوا غيري اواعيكي بيجونا ضيوف"، وروز تغرد "الالم اللى بتعانيه الأم من بداية حمل الطفل مرورا بولادته ولغاية ما تخليه شحط وبالاخر يقل ادبه ويعوق امه"، وسعد يغرد بفكاهة على الهاشتاغ "شعور الركبة السوداء يا رباه كيف اقدر اعيش وركبتي سوداء".

وعلاء يغرد " إن السرعة بقيادة السيارة ما توصلك مبكرا شعور لا يعرفه الشباب"، وربى تغرد "شعور وانت واقف وتغسل جبل من الجلي"، ومريم تشارك "تمشي حافيه بعد الكعب وترفعي شعرك بعد ماتحسي بالشوب شعور رائع لا يعرفه الشباب"، مهند يقول" التنظيف الشهري من معاناة البنات واحنا لأ".

ولينا تعبر عن رأيها وتقول "لحظة صرخة مولود هو فقط يشعر بحركته داخله 9 أشهر"، وعلياء "شعور العطسة تحت النقاب غير شكل"، ورماح تضيف " شعور لا يعرفه الشباب يكون مفتاح السيارة  قدامي وما اقدر اسوق"، وسارة " شعور الراحة لما تنفك التسريحة ومليون دبوس بالشعر شعور لا يعرفونه".

وساغا تغرد " لما تفرك عينك بالموت والمسكارا ما ترضى تروح "، و" لما تحسي انك صرتي شخص اخر بعد مسح المكياج ولبس البيجاما"، وامنة "شعور الام لما تتأخر على البيت وما ترد على اتصالاتها ولما تقول لها كلمه انت عندك عاديه بس توجعها الكلمة شعور لا يعرفه الشباب".

اما احمد فغرد "اذا البنت بدها تقيس فستان جديد لازم ترقص فيه وتخاف يطلع ما يعرف يرقص وتزعل منه.. مخدرات نسائية"، وفاطمة " شعور لما يكون البنت شعرها طويل جدا وتحت الاشارب والجو حار لا يعرفه الشباب ولنا الاجر"، ورندة " لما عيونك بدها تطلع من محلها من وجع العدسات لكن ما بتقدري تشلحيها لان اللوك ما بسمح".

ومن الشعور الذي لا يعرفه الشباب على رأي منار " لما تنسد الدنيا بوجهنا واحنا مهمومين قدام الخزانة مش عارفين شو نلبس"، وايناس تقول " لما تحط مناكير ويصير شعرك يحك ويوقع موبايلك بمحل كتير ضيق وبالغلط تخبط بالحيط.. لحد ما يظل ولا اظفر زابط شعور لا يعرفه الشباب".