الدغمي : غرفة طوارئ البلدية استمرت في العمل للمحافظة على سلامة المواطنين .. وجهود مميزة للعاملين في البلدية

20-01-2018 10:31 PM المفرق 382
Image

بلدية المفرق تزيل الهياكل المعدنية الآيلة للسقوط بسبب الرياح

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

امضى فريق كوادر بلدية المفرق الكبرى بإشراف من رئيس البلدية عامر نايل الدغمي حتى ساعات متأخرة بمتابعة اعمال كوادر البلدية والطوارئ لمساعدة المواطنين في تقديم الخدمة لهم في مثل هذه الظروف .

 

واكد الدغمي اننا نوجه شكرنا وتقديرنا لجميع فريق عمل البلدية واعضاء المجلس البلدي والذين تابعوا معنا عمليات العمل بسبب شدة الرياح التي اجتاحت المملكة وفق خطة طوارئ وضعت لهذه الغاية .

 

واشار الدغمي الى ان فريق العمل ازال عددا كبيرا من الآرمات و الهياكل المعدنية الآيلة للسقوط بفعل قوة الرياح ، منوها ان الية العمل استمرت حتى صباح امس بهمة كوادر البلدية الذين اثبتوا للجميع قدرتهم على العمل بروح الفريق الواحد للقيام بمثل هذه المهمة .

 

وبين الدغمي ان البلدية وضعت غرفة طوارئ خاصة عملت على مدار الساعة من اجل سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين وتقديم الخدمة المميزة ودون اي تأخير ، موضحا ان الكوادر حتى ساعات متأخرة من الليل بالتعاون مع مديرية دفاع مدني المفرق وبحمد الله استطاعت الكوادر الحفاظ على سلامة المواطنين و منع تعرض المارة و المركبات للأذى من خلال متابعة العمل و التعامل مع كافة الملاحظات الواردة لغرفة الطوارئ .

 

وبين الدغمي ان البلدية جاهزة وفرقها الميدانية التي تعمل على مدار الساعة لغايات اتمام المهمة ، منوها ان البلدية قامت في وقت سابق باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع سيول الامطار والتي تقوم كوادرنا حتى اللحظة بفتح العبارات وازالة اي عوائق امام المواطنين .

 

ورافق الرئيس في جولته الأشرافية  المباشرة نائبه سامي بصبوص واعضاء المجلس البلدي ومدير الحركة والعمال نايف ابو سماقة ومدير وحدة التنمية والاستثمار عماد الدغمي وعدد من المدراء المعنيين لغايات متابعة الاعمال اولا بأول وبما يحافظ على سلامة المواطنين .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.