البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ  200 دينار.

07-02-2018 10:49 AM محليات 362
Image

البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ  200 دينار.
قال مصدر امني انه ومساء يوم امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء بقيام شخصين مجهولين بالاعتداء بالضرب على صاحب احد المحال التجارية ، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وجرى اسعاف صاحب المحل للمستشفى لتلقي العلاج (وهو بحالة صحيه متوسطة )  و تبين قيام شخصين مجهولين بطلب مواد وبضائع منه عنوة  وعند رفضه قاما بضربه بواسطة اداة حادة وسلباه 200 دينار كانت بحوزته والفرار من المكان .
واضاف المصدر انه شكل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المعتدين ، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات بكافة الطرق وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية احد مرتكبي الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه لالقاء القبض عليه .
وتابع المصدر انه تم تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه به (احمد ابراهيم احمد ) داخل منزله وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المسلوب اضافة الى اداة حادة (موس) وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الاعتداء على صاحب المحل وسلبه بالاشتراك مع شخص اخر من ذوي الاسبقيات الجرمية( زكريا محمود عبد )  وجرى ضبطه كذلك بعد تحديد مكان تواجده وسيتم توقيف الشخصين اداريا من اجل التوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالا عقابهما الرادع  .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.