جربي هذه الحيل لإدخال السعادة إلى قلب زوجك

17-04-2018 09:54 AM عالم المرأة 906
Image

 في خضم متاعب الحياة وضغوطات العمل والالتزامات الأسرية والزوجية، عادة ما يشعر الرجل بالإنهاك وتنتابه أحاسيس سلبية قد تؤثر على علاقته الزوجية والأسرية، وتقف حجرة عثرة في طريق سعادته. 

ولكي تخلص المرأة زوجها من حالته السلبية وتدخل السعادة إلى قلبه، لا بد لها من أن تحرص على اتباع النصائح التالية التي أوردها موقع 'باندا غوسيب' الإلكتروني: 

1- اجعلي زوجك يستمتع بالأشياء بمفرده
هذه قاعدة ذهبية يجب عليك اتباعها لإسعاد زوجك بغض النظر عن طول فترة زواجكما. خططي لرحلة مفاجئة لزوجك مع أصدقائه المقربين ليستمتع بهذه الرحلة بعيداً عن ضغوط الحياة الزوجية، فهو بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمعزل عن الالتزامات الزوجية بين الحين والآخر. 

2- انضمي إليه في أنشطته إن طلب ذلك
من المفيد أن تشاركي زوجك في النشاطات المفضلة لديه، فهذا الأمر يمكن أن يعيد الألق لعلاقتكما ويدخل السرور إلى قلبه، ويشجعه على التقرب منك أكثر فأكثر. 

3- أعدي له أطعمته المفضلة
إذا كان زوجك من عشاق الطعام، حاولي إعداد أطباقه المفضلة في المنزل. فبعد إعداد الوجبة بإتقان، قدميها له بطريقة تظهر اهتمامك وحبك له، وتذكري المقولة المعروفة: ' أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته'

4- قدري جهود زوجك مهما كانت بسيطة
حاولي أن تشكري زوجك على جهوده وكل ما يقوم به من أجلك ومن أجل أسرتك. إضافة إلى ذلك عبري عن امتنانك وتقديرك للجهود بأي طريقة تجديها مناسبة فالرجل يشعر بالرضى والسعادة عندما يحس بأن زوجته تقدر ما يفعل.

5- عبري عن إعجابك به
من المفيد أن تحاولي التعبير عن إعجابك بشخصية زوجك أو مهاراته أو مواهبه، واحرصي على أن تبدي اعتزازك به وإطرائه على الدوام، فهذا عادة ما يدخل السرور إلى قلبه ويشعره بأن حبك له لن يخبو مع مرور الزمن.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.