اطلاق مبادرة فرحة في  العقبة

11-06-2018 09:37 PM العقبة 806
Image

العقبة- الانباط- خليل الفرايه

 

رعى الدكتور رياض مناصرة مساعد رئيس الجامعة الاردنية/العقبة مبادرة بعنوان (فرحة) الهادفة الى الاسهام في خدمة المجتمع المحلي ومساعدة الفئات المحتاجة والتي اطلقها مكتب التواصل وخدمة المجتمع بالفرع.

 

وقال مناصرة ان هذه المبادرة الطيبة جاءت لتنمية ودعم المجتمع المحلي في العقبة وتعزير البعد  الاجتماعي  والمسؤولية المجتمعية خاصة في شهر رمضان المبارك وأن هذه  المبادرة تأتي انطلاقا من  روح الخير والعطاء الذي يعم شهر رمضان المبارك شهر الخير، وذلك ترجمة للشعور بالمسؤولية المجتمعية تجاه الوطن وابنائه في كل مناطقه. وذلك لمساعدة أهل مدينة العقبة ودعمهم عينيا في أيام الشهر الفضيل.

واضاف ان المبادرة التي كانت  خلال يوم واحد بالتنسيق مع اهل الخير والداعمين اشتملت على توزيع طرود الخير وملابس العيد للأيتام في مدينة العقبة.

 

وقالت مديرة مكتب التواصل وخدمة المجتمع  مجدولين صبيحات ان المبادرة جاءت تماشياً مع رسالة ورؤية مكتب التواصل وخدمة المجتمع في دمج مجتمع الجامعة مع المجتمع المحلي وانطلاقا من الواجب الوطني والانساني في دعم هذه الفئة من ابناء الوطن وخاصه مساعدة بعض الاسر العفيفه في مدينة  العقبة من خلال دعمهم عينيا في أيام الشهر الفضيل.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.