ورشة تدريبية لأصحاب محال المجوهرات في المفرق حول غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب.

{clean_title}
الأنباط -
المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة.
 عقد في محافظة المفرق ورشة تدريبية حول غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب والتي نضمت في مركز التدريب والتطوير في بلدية المفرق وبمشاركة أصحاب محال المجوهرات في المحافظة. 
 مساعد محافظ المفرق للشؤون العامة عبدالله الحياري رحب من جانبه بالحضور والاستجابة السريعة لهذا اللقاء الهام مع أصحاب محال المجوهرات في محافظة المفرق وذلك بهدف توضيح أكثر بمخاطر غسيل الأموال وأثر ذلك على الاقتصاد وغيرها من الأمور ذات الشأن المحلي والوطني. 
 وأشار الحياري إلى أننا على ثقة وتفهم الجميع من أصحاب هذه المحال والمهن بضرورة إيصال الفهم الحقيقي لهذا الموضوع والذي يحتاج إلى المزيد من البرامج التدريبية والتوعوية الهادفة لمكافحة كافة مجالات العمل المتعلقة بغسيل الأموال ومكافحة الإرهاب. وأكد الحياري اهمية الالتزام بكافة القوانين والتعليمات الموضوعة وبما يحافظ على الأمن والأمان والاقتصاد الوطني ومواصلة مسيرة الإنجاز والعمل وبما يحقق التقدم والنمو وفي المجالات كافة.
 وبين الحياري وشملت الورشة على مداخلات من أصحاب محال المجوهرات حول مفهوم غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب والإجراءات الوقائية والاحترازية الواجب اتباعها لمكافحة ذلك وضمن القانون. وبين الحياري بأن مثل هذه الدورات التدريبية تسهم في خلق الوعي لطبيعة عمل غسيل الأموال والتعرف أكثر على خطورة هذا النشاط والجهود المحلية المبذولة لمكافحة الإرهاب وغسيل الأموال. وحضر الورشة مساعد محافظ المفرق هيثم حجازي ورئيس وحدة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب فادي الشبيل ورئيس قسم الشؤون العامة أسامة السرحان.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )