غرب آسيا يربط الاتحاد العراقي مع رابطة الدوري الاسباني

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اجتماعا للتنسيق بين رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" مع الاتحاد العراقي.
وعقد الاجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، تنفيذاً لمخرجات الاجتماع التنسيقي الذي كان اتحاد غرب آسيا عقده مع الاتحاد العراقي في وقت سابق بهدف إطلاع الاتحاد العراقي على تجربة "لا ليجا" في كرة القدم النسوية، والاستفادة منها لتنمية هذا القطاع وتطويره.
كما حرص الاتحاد على الاهتمام بجميع مكونات كرة القدم في الإقليم، ولاسيما تلك التي تُعنى بالقطاع النسوي الذي يشهد تسارعاً ملحوظاً في المنطقة، ويحظى بمساحة كبيرة من مخططات وبرامج الاتحادات الأهلية. وعرض الاتحاد العراقي للبرامج والأنشطة الخاصة بكرة القدم النسوية التي ما تزال في طور النشأة، وما جرى تنفيذه، والمشاكل التي تعترض طريق نموها، والخطط التي تسهم بتطويرها من خلال زيادة شريحة ممارسيها، وتوفير متطلبات إقامة منافساتها على نطاق أوسع.
وأبدت "لا ليجا" استعدادها لتسخير خبراتها لخدمة كرة القدم النسوية في العراق، ونقل تجاربها للمساهمة بارتقاء هذا القطاع من خلال تقديم المشورة عند وضع الاستراتيجيات والبرامج المستقبلية وآلية تنفيذها، وفقا لتسلسل زمني واضح. يشار إلى أن اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه سمو الأمير علي بن الحسين، يتخذ من العاصمة عمان مقرا له.
--(بترا)
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )