وزير الداخلية يشارك بحفل تخريج طلبة الشرطة الاردنيين في قطر

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

شارك وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية القطرية في الدوحة، في مقر الكلية بمنطقة السيلية.
ورعى حفل التخرج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.
وحضر الحفل وزير الشؤون الداخلية بجمهورية مولدوفا بافيل فيكو، ووزير الداخلية في الجمهورية القيرغيزية اللواء قاشقار جونوشاليف، ونائب وزير الداخلية بالجمهورية التركية البروفيسور طيب صبري أبرديل، وعدد من الوزراء، ورؤساء البعثات الدبلوماسية في قطر وكبار ضباط وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والحرس الأميري وقوة لخويا، بالإضافة إلى عدد من قيادات الكليات والمعاهد والأكاديميات الأمنية والعسكرية والجامعية من الدول العربية والأجنبية.
وبلغ عدد الخريجين 110 طلاب من دولة قطر بينهم 21 طالبا من الأردن وفلسطين واليمن.
وقام أمير قطر بتكريم أوائل الطلبة الخريجين وعددهم سبعة.
من جهته، قال مدير عام كلية الشرطة العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا في كلمة له بالحفل، إن كلية الشرطة قدمت لخريجيها العلوم والمعارف في المجالات القانونية والشرطية فضلا عن اجتيازهم دورات تدريبية متقدمة، مما يجعلنا نعقد عليهم آمالا كبيرة في تعزيز قدرات وزارة الداخلية واستكمال مسيرة العطاء.
وحصل الطلاب الخريجين على درجة البكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )