الملكية توفر لمُسافريها خدمة اختيار المقعد المفضل  بخصم حتى 40%

28-12-2017 01:34 AM اقتصاد 342
Image

 

عمان - الانباط

تُتيح شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها ميزة جديدة تُوفر لهم المزيد من الراحة أثناء الرحلات الجوية وذلك بتمكينهم من اختيار مقاعدهم المفضلة على الطائرة مسبقاً عبر موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com بأسعار مخفضة وبنسبة خصم تصل حتى 40% من قيمة السعر الذي يدفعهُ المسافر في المطار.

كما يمكن شراء هذه الخدمة بخصومات مجزية أيضاً من خلال مركز الإتصال التابع للملكية الأردنية أو من مكاتب مبيعاتها في الأردن وحول العالم .

فقد أصبح بمقدور مسافري الدرجة السياحية إختيار خدمة Preferred Seat، بسهولة ويُسر وحجز أي من المقاعد الموجودة بجانب مخارج الطوارىء، والتي تمنح المسافر مساحة إضافية للراحة، أو حجز المقاعد المُحاذية لنوافذ الطائرة، بالإضافة إلى تمكين المسافر من  الجلوس برفقة عائلته وأصدقائه بشراء عدد من المقاعد المفضلة في الصفوف الأمامية للطائرة والتي من شأنها أن تلبي احتياجاتهم وتسهل رحلتهم بتكلفة قليلة، فضلاً عن إمكانية اختيار المقاعد المحاذية للممرات أو أي مقعد آخر يرغب به المُسافر .

وبين المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه الخدمة تأتي في إطار وعد الملكية الأردنية لمسافريها بتحسين جميع سُبل الراحة والرفاهية لهم خلال رحلاتهم، حيث يستطيع المسافر من خلال اختيار المقعد المفضل أن يُنجز أعماله على الطائرة واستعمال جهاز الحاسوب بمساحة مناسبة للعمل والتمتع بمرافقة الأصدقاء والعائلة خلال الرحلة، فضلاً عن إمكانية حجز مقاعد للأطفال بالشكل الذي يُناسبهم .

وأكد أن الملكية الأردنية تسعى إلى تحسين جميع مراحل عملية السفر وتقديم امتيازات إضافية يحتاجها المسافر، داعياً العملاء إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني ومتابعة صفحاتها على قنوات التواصل الإجتماعي للتعرف على أحدث الخدمات وآخر عروض الأسعار، لافتاً الى أن التخطيط المسبق للرحلات يؤدي للحصول على أسعار أفضل، وهو ما تتطلع إليه الشركة من حيث تلبية رغبات مسافريها، سواء في المطارات أو أثناء الرحلات الجوية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.